سلام يوجه بتسريع رفع الأضرار وفتح الطرق في الجنوب!

عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور نواف سلام اجتماعًا تحضيريًا خُصص لبحث خطوات العودة والتعافي في الجنوب، بمشاركة عدد من الوزراء ورؤساء الإدارات والهيئات المعنية بملفات الإغاثة والإعمار.

وبعد الاجتماع، أكد الرئيس سلام أنه طلب من جميع الوزارات والإدارات والأجهزة المعنية مواكبة عودة الجنوبيين إلى قراهم وبلداتهم، مشيرًا إلى أنه شدد أيضًا على استكمال مسح الأضرار، والإسراع في رفع الردميات وفتح الطرقات، وإعادة وصل شبكات الكهرباء والمياه والاتصالات، بالتوازي مع استكمال تقييم الأضرار التي لحقت بالبنى التحتية والمرافق العامة.

ولفت سلام إلى أن "أهل الجنوب لم يغادروا أرضهم بإرادتهم، ومن واجبنا أن نكون إلى جانبهم في عودتهم الكريمة"، مؤكدًا أن الدولة لن تترك أبناء الجنوب وحدهم في مواجهة آثار الحرب، وأنها ستضع كل الإمكانات المتاحة في خدمة عودتهم وتعافي المنطقة.

 


سلام يوجه بتسريع رفع الأضرار وفتح الطرق في الجنوب!