بري يتعهد بإخلاء جنوب الليطاني من السلاح في هذه الحالة!

أكد رئيس المجلس النيابي اللبناني نبيه بري، أنه على تواصل دائم مع رئيسَي: الجمهورية جوزيف عون، والحكومة نواف سلام، رغم أن لديهما أفكاراً غير أفكاره.

واعتبر بري، في تصريح إلى «الشرق الأوسط» أن الانسحاب الإسرائيلي من أي قضاء، وعلى سبيل المثال صور، يجب أن يتلازم مع نشر الجيش، إفساحاً في المجال أمام عودة النازحين إلى قراهم، شرط أن تقتصر العودة على أهل القضاء، وهكذا دواليك، وقال إن «انسحاب العدو سيتزامن مع خلوِّه من السلاح، وهذا ما تعهدتُ به بالإنابة عن (حزب الله)، بإخلاء جنوب الليطاني، بشرط أن يلتزم العدو بذلك».


بري يتعهد بإخلاء جنوب الليطاني من السلاح في هذه الحالة!