وقفة تضامنية نصرة لغزة أمام مستشفى دار الشفاء!

نظمت مستشفى دار الشفاء وبمشاركة الكوادر الطبية والإدارية والتمريضية فيها وقفة تضامنية نصرة لغزة ورفضا للإبادة الجماعية التي تمارس بحق الشعب الفلسطيني وذلك تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر الإثنين، تلبية للدعوات العالمية للإضراب والتضامن.

تخلل الوقفة كلمة لرئيس مجلس أمناء المستشفى المهندس عبدالله بابتي، قال فيها "نقف اليوم مع كافة شعوب العالم لنندد بالمجازر الوحشية والإبادة الجماعية والانهيار الكامل لمدينة غزة ومعها الضفة الغربية... لماذا ؟ لأنشعب فلسطين الأصيل صامد في أرضه منذمئات السنين رافض لاغتصاب وطنه من المجرمين الذين يأتون من بلاد العالم طمعا بالسيطرة والهيمنة والمصالح، حيث لم تُترك أرض إلا وأحرقها هؤلاء في قلب فلسطين واسقطوا على رؤوس ساكنيها ومنهم آلاف الأطفال والرجال والنساء أطنان من المتفجرات.

وأضاف "لقد مارست الصهوينية العالمية كل أشكال الإجرام والمجازربما يفوق ما ارتكبته في دير ياسين وصبرا وشاتيلا فما يجري اليوم أفظع و العالم كله لا تهدأ شعوبه عربية وإسلامية وغربية وكلها تقف وقفة رجل واحد لإدانة إجرام جيشالعدو الذي بات في مأزق لا مخرج له منه مع كثرة القتلى والجرحى في صفوفه إضافة للفارين من أرض القتال.

وختم بابتي بالتأكيد على أنّ النصر آت رغم عمالة الحكام وسكوت كل الدول العربية التي طبّعت والتي وتتفرج، إننا ننظر إلى هذه الدول أنها لا تمثل شعوبها الثائرة الحرة .


وقفة تضامنية نصرة لغزة أمام مستشفى دار الشفاء!