ماذا في آخر تطورات الحدود اللبنانية الجنوبية!

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، إصابة أربعة من جنوده على الحدود اللبنانية بعد استهدافهم بصاروخ، في وقت تتواصل فيه المواجهة المحدودة على الجبهة منذ أيام، وسط تحذيرات من اشتعال الأوضاع والدخول في مواجهة مفتوحة.

وأعلن حزب الله، مساء أمس الأربعاء، عن استهداف موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالقذائف الصاروخية والأسلحة المتنوعة، وأضاف أنه حقق إصابات مباشرة في الموقع.

من جهته، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن نظام القبة الحديدية اعترض أربعة صواريخ من أصل تسعة أُطلقت من لبنان على منطقة كريات شمونة في المنطقة الشمالية قرب الحدود مع لبنان، مساء اليوم الأربعاء.

وأضاف جيش الاحتلال، بحسب وسائل إعلام عبرية، أن صاروخاً واحداً على الأقل سقط في منطقة مفتوحة داخل كريات شمونة دون أن يتسبب في وقوع إصابات أو أضرار. كما أعلن عن تنفيذه غارة بطائرة بدون طيار استهدف فيها بحسب ما قال خلية تطلق قذائف هاون من لبنان على منطقة تل ترمس في المنطقة الشمالية.

في السياق، قال قاسم القادري، رئيس بلدية كفرشوبا في جنوب لبنان، لـ"العربي الجديد" إن البلدة تعرضت "لقصف صاروخي ومدفعي إسرائيلي". وأضاف القادري أن النيران شبت في أحد منازل البلدة بعد إصابته بقذيفة إسرائيلية دون أن تسجل أي إصابة بين الأهالي.

 


ماذا في آخر تطورات الحدود اللبنانية الجنوبية!