عبد اللهيان: ساعة الصفر بيد المقاومة!

أعلن وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان أن "المقاومة تعيش في وضع ممتاز جداً ولديها استعداد للرد على الاجرام الصهيوني"، لافتاً إلى أن "المقاومة وضعت أمامها السيناريوهات المحتملة عند باقي الجبهات والإعلان عن ساعة الصفر إزاء أي إجراء في حال استمرار الجرائم الإسرائيلية هو في يد المقاومة".

وأكد عبد اللهيان من مقر السفارة الإيرانية في بيروت أنه "في حال توسيع نطاق الحرب او فتح جبهات جديدة او وقف لاطلاق النار فان المقاومة هي من تقرر ذلك وفي حين التوصل الى وقف جرائم الحرب للعدو الصهيوني فان المقاومة هي من تحدد الشروط وتعلن عن ذلك".

وتابع: "بخصوص جرائم الحرب التي يرتكبها الكيان الصهيوني القاتل للاطفال اقترحنا عقد اجتماع طارئ لمنظمة التعاون الإسلامي بشأن الوضع في غزة واعلنا عن استعداد طهران لاستضافة هذا الاجتماع". وأضاف "نطالب المجتمع الدولي أن يدين قتل المدنيين الفلسطينيين كما دان قتل الإسرائيليين".

وشدد على أنه "خلال الاتصال الهاتفي الذي اجريته مع الامين العام للامم المتحدة وجهت انتباهه بانه يجب المتابعة القانونية لجرائم الحرب التي يرتكبها الكيان الصهيوني وان يكون ذلك احد الواجبات الرئيسية للمجتمع الدولي والامم المتحدة".

وأعلن أنه "في حال تلكؤ المجتمع الدولي والأمم المتحدة والفاعلين في العالم والمنطقة والذين يدعمون إثارة الحروب الإسرائيلية فسيلقون الردّ الذي تريده المقاومة في المكان المناسب وهذا الردّ سيغيّر خارطة الأراضي المحتلة".


عبد اللهيان: ساعة الصفر بيد المقاومة!