ضغوط أمريكية على الكيان الإسرائيلي للانسحاب من جنوب لبنان!

نقلت "وول ستريت جورنال" عن مصادر مطلعة أن الكيان الإسرائيلي يواجه ضغوطا أمريكية لسحب قواته من جنوب لبنان.

ولفتت الصحيفة إلى أن نتنياهو يدفع اتجاه الإبقاء على منطقة أمنية داخل الأراضي اللبنانية.

وأشارت في الوقت نفسه إلى أنّ أحد المقترحات يقضي بأن ينفذ الكيان مشاريع تجريبية ينسحب بموجبها قواتها من مناطق محدودة في جنوب لبنان ليحل محله الجيش اللبناني، موضحة أن الولايات المتحدة تؤيد هذا التوجه.

 


ضغوط أمريكية على الكيان الإسرائيلي للانسحاب من جنوب لبنان!