خاص شبكة الفجر: سنّة لبنان يحتضنون مقاومة أبنائهم ويرفضون النيل منهم!

علمت "شبكة الفجر" أن الحديث عن اجتماع لنواب ومرجعيات سنّة على خلفية ما جرى في عكار أثناء تشييع الشهيدين مصعب وبلال خلف وما رافقه من إطلاق نار، والذي جرى تداوله مؤخراً على أساس إدانة ذلك المشهد وبالتالي شيطنة عكار وأهلها ومقاومة أبنائها ليس له أي اصل، وانتهى قبل أن يبدأ.

وبحسب مصادر خاصة بـ "شبكة الفجر" فقد علمت الشبكة أن مرجعيات سنيّة تواصلت مع نواب عكار الثلاثة وقد نفوا علمهم بذلك وأكدوا على موقفهم المنسجم مع أهلهم في عكار والذي عبّر عنه الطوفان البشري العكاري خلال التشييع.

كما علمت "الشبكة" أنه قد تم التواصل شمالامع كل من

النائب ايهاب مطر والنائب اشرف ريفي، وأكدا على انسجامهما التام مع البيئة الشمالية والعكارية ورفضهما التعرض للشهادة والشهداء وقد حضر كل منهما إلى مركز الجماعة الإسلامية في طرابلس وقدّما العزاء.

وفي الجنوب علمت "الشبكة" أن النائب عبد الرحمن البزري أبدى إمتعاضه من بعض التصريحات التي أدلى بها بعض السياسيين وتناولت أهالي عكار وشهداءها، وهو ما رفضه أيضا نواب البقاع السنّة.

وأكدت المصادر لـ "شبكة الفجر" أن محاولة حصار عكار واهلها والجماعة الإسلامية فيها ومقاومة أبنائها على خلفية ما رافق تشييع الشهيدين خلف فشلت وسقطت قبل أن تبدأ أمام موقف أهالي عكار ومرجعياتها وامام الموقف الذي أخذته مرجعيات السنّة في لبنان.


خاص شبكة الفجر: سنّة لبنان يحتضنون مقاومة أبنائهم ويرفضون النيل منهم!