حزب الله يستهدف أربعة مواقع للعدو الإسرائيلي جنوب لبنان

أعلن الإعلام الحربي في "​حزب الله​"، في بيان، أنّ "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصّامد في ​قطاع غزة​، وإسنادًا لمقاومته الباسلة والشّريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلاميّة عند السّاعة 08:30 من صباح اليوم الخميس، موقع بركة ‏ريشا بالأسلحة المناسبة؛ وحقّقوا فيه إصابات مباشرة".

وفي بيان ثانٍ أعلن أنّ "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصّامد في ​قطاع غزة​، وإسنادًا لمقاومته الباسلة والشّريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند السّاعة 08:30 من صباح يوم الخميس 2023-11-23، تجمّع ‏مشاة لجنود العدو الإسرائيلي في موقع الضهيرة بالأسلحة المناسبة؛ وحقّقوا فيه إصابات مباشرة".

وأشار في بيان ثالث، إلى أنّ "‏مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا عند السّاعة 08:30 من صباح اليوم الخميس، تجمّع ‏مشاة لجنود العدو الإسرائيلي في موقع جل العلام بالأسلحة المناسبة، وحقّقوا فيه إصابات مباشرة".

وأشار في بيان رابع إلى أنّ "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصّامد في ​قطاع غزة​، وإسنادًا لمقاومته الباسلة والشّريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلاميّة عند السّاعة 09:00 من صباح يوم الخميس 2023-11-23، انتشارًا ‏لمشاة جنود العدو الإسرائيلي في محيط مستعمرة سعسع بالأسلحة المناسبة؛ وحقّقوا فيه إصابات ‏مباشرة".

 


حزب الله يستهدف أربعة مواقع للعدو الإسرائيلي جنوب لبنان