جلسة لمجلس الوزراء في القصر الجمهوري!

يعقد مجلس الوزراء، الحادية عشرة من ظهر يوم الخميس المقبل في 25 الحالي، جلسة في القصر الجمهوري لمتابعة البحث في المستجدات السياسية والأمنية والإنسانية، إضافة إلى البحث في بنود عادية ومنتظمة وشؤون وظيفية.

ومنأبرز بنود جدول الأعمال: عرض وزيرة التربية والتعليم العالي المستجدات المتلعقة بإمتحانات الثانوية العامة. لإتخاذ القرار المناسب بشانها. وطلب وزارة التربية على مشروع مرسوم المنهاج اللبناني للتعليم العام قبل الجامعي.

- تعيين مدير عام لتعاونية موظفي الدولة، وتعيين أعضاء مجلس إدارة هيئة إدارة قطاع البترول. وقبول استقالة رئيس هيئة تنظيم قطاع الكهرباء واعتبار انقطاع العضو المتفرغ فيها هنري ضاهر الذي لم يباشر العمل مستقيلاً حكماً وتعيين بديلين لهما.وتعيين أعضاء مجلس إدارة المجلس الوطني للبحوث العلمية.

- تعيين 4 سفراء بالخارج إضافة إلى مهامهم الأساسية سفراء غير مقيمين مطلقي الصلاحية.

-طلب وزارة الأشغال العامة والنقل المصادقة على على نظام مؤسسة مطار بيروت الدولي التأسيسي.

- قبول هبات مالية وعينية للادارات العامة، وطلب سفر وفود رسمية في مؤتمرات واجتماعات في الخارج.


جلسة لمجلس الوزراء في القصر الجمهوري!