أعلن
رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ووزير الحرب يسرئيل كاتس ورئيس
الأركان إيال زامير في بيان مشترك عقب اجتماع أمني، إن القوات ستواصل العمل على
"تحييد" التهديدات التي تواجه جنود ومواطني الكيان وتدمير البنية التحتية
للجماعات المسلحة والحفاظ على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان.
وأوضح
البيان المشترك، أن المسؤولين الثلاثة "أكدوا بوضوح أن أمن المواطنين الإسرائيليين
وقوات الجيش سيظل المبدأ التوجيهي الذي لا يقبل أي تنازل".