الجماعة الإسلامية في صيدا والقوى اللبنانية والفلسطينية تنفّذ مسيرة واعتصاماً استنكاراً لمجازر العدو

بدعوة مشتركة من الاحزاب والقوى اللبنانية والفلسطينية انطلقت في صيدا مسيرة جماهيرية غاضبة وحاشدة استنكاراً للمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة والتي كان آخرها مجزرة المستشفى المعمداني في القطاع.

انطلقت المسيرة من ساحة الشهداء الى ساحة النجمة مروراً بأحياء المدينة واختتمت بكلمات لكل من النائب الدكتور اسامة سعد، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، مسؤول العلاقات السياسية في حماس الاستاذ ايمن شناعه، امين سر منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان الاستاذ فتحي ابو العردات، وعضو المكتب السياسي لحركة امل المهندس بسام كجك.

وأجمعت الكلمات على ادانة العدوان على قطاع غزة وكل فلسطين، واستنكار المجازر التي تتم بحق المدنيين من نساء واطفال وشيوخ، وتحميل الادارة الامريكية والدول الغربية مسؤولية تمادي العدو وإعتبارها شريكة بالعدوان والمجازر، كما دانت الكلمات الحكومات العربية الخانعة للادارة الامريكية والتي يُشكّل العدوان واستمراره وصمة عار على جبين كل الرؤساء والزعماء العرب والمسلمين.

كما وجهت الكلمات رسائل تأييد للمقاومة وللشعب الفلسطيني، مؤكدة دعم مشروع ومسيرة التحرير رغم كل المؤامرات والتحديات والمجازر.


الجماعة الإسلامية في صيدا والقوى اللبنانية والفلسطينية تنفّذ مسيرة واعتصاماً استنكاراً لمجازر العدو الصهيوني في غزة