الأمين العام للجماعة يستقبل مستقلّون لأجل لبنان!

استقبل الأمين العام للجماعة الإسلامية في لبنان، الشيخ محمّد طقّوش، وفداً من "مستقلّون لأجل لبنان" ضمّ الأستاذ رافي مادايان والدكتور أيّوب الحسيني، بحضور رئيس المكتب الإعلامي الدكتور وائل نجم.

عرض الوفد رؤيته للأحداث التي يمرّ بها لبنان والمنطقة، وأشاد بدور وحكمة الجماعة الإسلامية واعتدالها وانفتاحها، وأشار إلى أنّ انخراطها في مواجهة العدوان الإسرائيلي جزء من الواجب الوطني، وقدّم الوفد تعازيه بالشهداء الذين ارتقوا وتضامنه مع الجماعة وذويهم.

من جهته شكر الأمين العام لوفد "مستقلّون لأجل لبنان" زيارتهم وتضامنهم، وأكّد على أنّ مشروع الجماعة هو العمل من أجل النهوض بالواقع اللبناني لإقامة دولة المؤسسات والعدالة والمواطنة ومفتاح ذلك انتخاب رئيس للجمهورية، وأشار إلى أنّ المشاركة في مواجهة العدوان الإسرائيلي جزء من واجب الدفاع عن أهلنا في الجنوب من جهة، ودعماً لأهلنا في فلسطين من جهة ثانية لأنّ العدو يستهدف المنطقة كلّها بأطماعه ومشاريعه التوسعية.

ثمّ كانت جولة بحث ونقاش في مجمل التحدّيات التي يمرّ بها لبنان والمنطقة بشكل عام وسبل مواجهتها، وجرى الاتفاق على مواصلة اللقاءات وتفعيل المشتركات بين اللبنانيين بمزيد من الحوار والانفتاح.


الأمين العام للجماعة يستقبل مستقلّون لأجل لبنان!