إذاعة الفجر تنظم حملة إغاثية لأهل غزّة بالتعاون مع وقف القدس وهيئة العلماء المسلمين

نظمت إذاعة الفجر في لبنان يوم الجمعة الماضي، بالتعاون مع جمعية وقف القدس وهيئة العلماء المسلمين في لبنان، يومًا إذاعيًا مفتوحًا تضمّن حملة إغاثية لأهلنا في قطاع غزة تحت عنوان "حملة طوفان الأقصى"، بعد أن تعرّض القطاع لغارات عنيفة من سلاح الجو التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي، ما خلّف خسائر ألفية في الأرواح والأبنية والمعدات الأساسية اللازمة للحياة "وقود، كهرباء، ماء، طعام، إلخ.."

وتخلل الحملة كلمة لرئيس لجنة القدس في الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ "أحمد العمري" الذي دعا إلى بذل الغالي والنفيس في سبيل دعم أهل الغزة.

كما دعا رئيس رابطة علماء فلسطين الشيخ "بسام كايد" إلى دعم المقاومين والمدنيين في غزة والتضامن معهم.

بالإضافة إلى ذلك، تخلل الحملة كلمات لثلّة من العلماء والدعاة والإعلاميين ورجال الأعمال الذين أكّدوا على محورية القضية الفلسطينية وعلى ضرورة دعم غزة جراء المعاناة الإنسانية فيها.

وفيما استمر البث الإذاعي لهذه الحملة من تمام الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثامنة مساءً، تمّ جمع مبالغ نقدية وعينية "ذهب وحليّ" من المتبرعين، على أنّ يتمّ إيصالها إلى القطاع في أقرب وقت ممكن.

هذا وتندرج هذه الحملة ضمن التغطية المستمرة التي تعتمدها "إذاعة الفجر" للإضاءة على جرائم الاحتلال الإسرائيلي وعلى المعاناة الإنسانية في فلسطين وخصوصًا في قطاع غزة.



إذاعة الفجر تنظم حملة إغاثية لأهل غزّة بالتعاون مع وقف القدس وهيئة العلماء المسلمين