البرتغال بدون أي هفوة في التصفيات، بعد الريال الاصابات تضرب برشلونة


تصفيات يورو 2024 : البرتغال بدون أي هفوة
ضمن فعاليات المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة امم اوروبا 2024 ، حقق المنتخب ​البرتغال​ي انتصاره العاشر على التوالي في المجموعة ليحقق العلامة الكاملة وذلك بعد فوزه على صاحب المركز الرابع المنتخب الايسلندي وبواقع 2-0.

بعد الريال الاصابات القوية تضرب برشلونة...
اشات تقارير صحفية كتالونية الى ان اصابة لاعب نادي ​برشلونة​ الاسباني ​غافي​ مع منتخب بلاده ستبعده عن ما تبقى من مباريات الموسم الحالي، وكانت التقارير قد لفتت الى ان غافي تعرض الى اصابة بقطع بالرباط الصليبي في مباراة فوز منتخب بلاده على المنتخب الجورجي، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

البطولة الختامية: ديوكوفيتش يحرز اللقب امام سينر
توج الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ بلقب بطولة أيه تي بي الختامية للمرة السابعة في إنجاز قياسي متقدماً بفارق لقب على السويسري روجيه فيدرر وذلك بفوزه في النهائي على يانيك سينر 6-3 و6-3 في تورينو.

NBA: فينيكس يتفوق على يوتاه
احتاج نادي ​فينيكس صانز​ الى وقتين اضافيينمن اجل التفوق على مضيفه ​​يوتا جاز​​ على ارض ملعب دلتا سنتر في سالت لايك سيتي ضمن مباريات الموسم الحالي من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية، وكان الفريقان قد انهيا الوقت الاصلي من عمر اللقاء متعادلين بواقع 115 نقطة لكل منهما، قبل ان ينجح الضيوف في التفوق بفارق ثلاث نقاط بعد وقتين اضافين بواقع 140 – 137.

متفرقات:
-كشفت مصادر صحفية ان والد ​​روبرتو فيرمينو​​ لاعب ​اهلي جدة​ السعودي ​خوسيه روبرتو كورديرو دي أوليفيرا​ توفي عن عمر يناهز 62 عامًا.

-انضم جارود ​بوين​ نجم ​وست هام​ إلى زميله كيران تيريبيه في قائمة اللاعبين الغائبين عن تشكيل المنتخب الإنكليزي في مواجهة مقدونيا الشمالية بتصفيات كأس أمم أوروبا.

-تقدم الإيطالي ​فرانتشيسكو ​بانيايا​​ خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقب فئة ​موتو جي بي​ بعدما أنهى جائزة قطر الكبرى الجولة 19 قبل الأخيرة من بطولة العالم للدراجات النارية في المركز الثاني خلف مواطنه فابيو دي جانانتانيو.

-تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده عن اشكال كبير حصل خارج مجمع الشياح الرياضي حيث اقيمت مباراة القمة بين بيروت والحكمة مع اللاعب علي حيدر الذي تم اقصاؤه من اللقاء بعد اعتدائه على كريم عز الدين لاعب الحكمة.

-كشفت مصادر صحفية انه تم كشف الستار عن تمثال أسطورة الكرة البرتغالية ​​كريستيانو رونالدو​​ قائد ​النصر​ السعودي في المتحف الذي يحمل اسمه والمتواجد في البوليفارد رياض سيتي.

-سيغيب لاعب نادي ​فينيكس صانز​ ​برادلي بيل​ عن فريقه للأسابيع الثلاثة المقبلة على الأقل بسبب استمرار كعاناته من إجهاد أسفل الظهر، بحسب ما اشار الفريق في بيان رسمي على ان يجري اعادة تقييم حالة اللاعب بعد ثلاثة اسابيع.

-حقّق الفائز بلقب الموسم الحالي من بطولة العالم لل​فورمولا وان​ سائق سيارة ​رد بل​ الهولندي ​ماكس فرستابن​ فوزه الـ53 في مسيرته الاحترافية ليعادل بذلك رقم السابق الألماني سيباستيان فيتل.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 20-11-2023 :

كرة القدم :
تصفيات ​يورو 2024​:
أوكرانيا 21:45 إيطاليا
مقدونيا الشمالية 21:45 انكلترا
تشيكيا 21:45 مولدوفا
ألبانيا 21:45 جزر فاروه
ايرلندا الشمالية 21:45 الدانمارك
سلوفينيا 21:45 كازاخستان
سان مارينو 21:45 فنلندا

تصفيات ​كأس العالم 2026​ - افريقيا:
جيبوتي 15:00 غينيا بيساو
غامبيا 18:00 ساحل العاج
ليبيريا 18:00 غينيا الإستوائية
السيشيل 21:00 كينيا
تشاد 21:00 مدغشقر
مالي 21:00 جمهورية إفريقيا الوسطى

​كأس العالم تحت 17 عام​:
الإكوادور 10:30 البرازيل
اسبانيا 14:00 اليابان

البرتغال بدون أي هفوة في التصفيات، بعد الريال الاصابات تضرب برشلونة